ما سأحتاجه لكي أبدأ في العمل على الانترنت

ما سأحتاجه لكي أبدأ في العمل على الانترنت
 ما سأحتاجه لكي أبدأ في العمل على الانترنت

إذا كنت مبتدئا في البحث عن كيفية العمل على الانترنت والربح منه، فمن العادي جدا أن يكون لديك غموض كبير بخصوص هذا المجال، وربما تتساءل عن ما ستحتاجه كأساسيات قبل البحث عن مواقع الربح.


إن كنت لم تطرح هذا السؤال أصلا على نفسك فيجب عليك طرحه، وهذه المقالة يجب عليك قراءتها أولا قبل الشروع في البحث عن طرق الربح، لأن هذه الأمور التي سنشاركها معك تعتبر من الضروريات لبدء العمل على الأنترنت.


لكي لا أطيل عليك اليك،  هذه أهم الوسائل التي ستحتاج إليها في طريقك للبحث عن أفضل الطرق لكسب المال عن طريق العمل على الانترنت.


وسائل مهمة للتسجيل في مواقع العمل على الانترنت

جهاز متصل بالأنترنت: 

هاتف ذكي أو حاسوب مثلا. وتختلف نوعية ومواصفات الجهاز الذي يتطلبه كل عمل، فهناك بعض الطرق للربح من الأنترنت مثلا تتطلب حاسوبا عاديا أو هاتف فقط، وطرق أخرى تتطلب حاسوبا ذو جودة عالية إلى آخره.


بريد إلكتروني ورقم هاتف :

أغلب مواقع العمل على الأنترنت تتطلب منك التسجيل معها عن طريق بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك، لذلك أنت ملزم بإنشاء بريد إلكتروني وتنشيطه قبل الشروع في البحث عن عمل. يمكنك فعل ذلك من هنا.


احترام قوانين المواقع : 

قبل البدء في العمل على الأنترنت في أي موقع كان، لا بد لك أولا من الإطلاع على القوانين والشروط (Terms and services) التي يطلب منك هذا الموقع الموافقة عليها بشكل ضروري قبل التسجيل فيه، وهذه الخطوة مهمة جدا لأنه في حالة ما إذا قمت بمخالفة إحدى تلك القواعد والشروط فسيتم حظرك من الموقع وتخسر أموالك.


ما ستحتاجه لسحب الأموال من الانترنت

حساب بنكي إلكتروني:
جل التعاملات المالية عبر الأنترنت تتم بواسطة أبناك إلكترونية، كبنك بايبال الغني عن التعريف، لذلك فبعد البدأ في العمل على الأنترنت ستكتشف أنك ملزم في كثير من الأحيان بفتح حساب إلكتروني من أجل سحب الأموال أو إيداعها، ويختلف نوع الحساب البنكي الذي يتعامل به كل موقع عمل.


يمكنك الحصول على بطاقة بنكية الكترونية من موقع payoneer مجانا من هنا


بطاقة بنكية:

يجب عليك فتح حساب مع إحدى الوكالات البنكية في بلدك التي تدعم التعاملات على الأنترنت، فتقوم بتحويل الأموال التي حصلت عليها من الأنترنت إلى بطاقتك البنكية على الواقع، وقد تحتاج أيضا إلى هذه البطاقة من أجل تفعيل حساب البايبال الإلكتروني الذي أنشأته (يمكنك الإستفسار عن كيفية تفعيل بايبال عبر البطاقة البنكية).


نصائح ضرورية للعمل على الانترنت

الصبر والاستمرار: 

الصبر هو مفتاح النجاح في الحياة بشكل عام، وفي العمل على الانترنت بشكل خاص، فأنت تحتاج للصبر بالدرجة الأولى، فإنّ الأيام الأولى من العمل على الأنترنيت دائما ما تكون أرباحها ضئيلة جدا، لذلك أنت ملزم بالصبر ومواصلة العمل وفي المستقبل ستصبح أرباحك اليومية أضعافا مضاعفة.


الإجتهاد : 

العمل على الانترنت يحتاج أيضا إلى الإجتهاد والتفاني في العمل وبشكل مستمر من أجل الحصول على نتيجة مرضية، ونحن هنا نحذرك بشكل كبير من المواقع الكاذبة والنصابة التي تغريك بالربح الكثير والسريع مقابل العمل البسيط وبالخصوص مواقع ما يسمى بالتسويق الهرمي.


كان هذا كل شيء حول أساسيات البدء في العمل على الانترنت، بعدما تعرفت عليها جيدا يمكنك الآن البحث عن مواقع الربح من الانترنت وطرق العمل عليها، ولأجل هذا تصفح المقالات السابقة على "مقبول للمعلوميات" وستجد دليلا شاملا من الألف إلى الياء حول الربح من الانترنت وجني الأموال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-